أفضل قنوات على اليوتيوب لتعلّم اللغة الفرنسية


أفضل قنوات على اليوتيوب لتعلّم اللغة الفرنسية

 اليوم إن شاء الله سنقدم لكم أفضل قنوات على اليوتيوب لتعلّم اللغة الفرنسية إذ يعتبر التعلم السمعي البصري أفصل طريقة للتعلم، ولذلك اليوم أصبح يمكنك تعلم اللغة الفرنسية عبر مشاهدة القنوات التعليمية على اليوتيوب.
سواء كنت مبتدأ أو  متوسّط أو محترف في تحدّث اللغة الفرنسية، هناك قناة يوتيوب مناسبة لمستواك. هنا نستعرض لكم  افضل قنوات اليوتيوب لتعليم اللغة الفرنسية ستمكنكم من تعلّم الفرنسية وزيادة مستوى إجادتكم لها.
قنوات على اليوتيوب لتعلّم اللغة الفرنسية
قنوات على اليوتيوب لتعلّم اللغة الفرنسية

أولاً: للمبتدئين
تعلّم الفرنسية من خلال الفيديوهات لهو شيء ممتع للغاية، لكن عليك أن تركز جيدا حتى تستفيد جيدا، إليك أهم أو افضل قنوات اليوتيوب لتعليم اللغة الفرنسية التي تعتبر الأكثر تميزا:





تتميز هذه القناة بالبساطة فهي تقدّم دروساً قصيرة للغاية مدتها بين دقيقة واحدة إلى ثلاث دقائق  لكنها تحتوي العديد من أساسيات اللغة الهامة، بالإضافة إلى الأبجدية الفرنسية وبعض التعبيرات المعروفة في اللغة.



تُعتبر هذه القناة هي الأولى للمبتدئين في تعلم الفرنسية، إذ تحتوي على العديد من الكلمات والعبارات الفرنسية الأساسية كما تساعدك في فهم ما يُقال بالفرنسية وتطوير مستواك من خلال تمارين سماعية تقدمها القناة. أيضاً تحتوي القناة على ترجمة لكل حلقة باللغتين الفرنسية والإنجليزية .



أليكسا من المتميزين للغاية في تعليم اللغة الفرنسية، ستشعر معها بسهولة الدروس نظراً لطريقة الشرح الرائعة التي تقدمها كما تتميز بحسّ فكاهي وروح دعابة متميزة، وهو ما يساعدك على متابعة التعلم بدون ملل أو رتابة وأنت تشاهدها.
تتميز القناة كذلك بالوقت القصير للفيديوهات بما معدله دقيقتين أو أقل لكل فيديو، وتعتمد أليكسا على المحادثات المباشرة بالفرنسية وترجمتها للإنجليزية لمن يصعب عليه الفهم. بداية أكثر من رائعة لمن أراد تعلم الفرنسية.



 من الآن فصاعدا استعد لأن نبرة صوتك ستتغير فسوف تتحدث الفرنسية كثيراً وأنت تشاهد هذه الفيديوهات. هذه القناة المفيدة للغاية ستقدّم لك العديد من الدروس المبسّطة والكلمات الشائعة التي تحتاجها للتحدّث في بعض المواقف كالغداء والتسوق و طلب الأشياء و الأسئلة عن الأماكن.
أولاً ستشاهد العبارة بالفرنسية والكثير من الترجمات لها، ثم ستجد متحدثاً آخر يكرر نفس العبارة كي تستعيدها في ذهنك وتتعلم النطق الصحيح لها.


ثانياً: المستوى المتوسط




هل فكرت يوماً أنه بإمكانك تعلّم الفرنسية فقط من خلال الكارتون؟ هذه القناة الفريدة من نوعها المتميزة تقدّم لك هذه الميزة، إذ تحتوي العديد من أفلام الأنيمي المبسطة بشخصيات كارتونية تساعدك على ممارسة اللغة الفرنسية كما لو كنت في فرنسا.
طريقة متميزة للغاية و تعتبر المفضلة عند الكثير، إنها حقا رائعة سوف تُمكّنك من التقدّم أكثر في تعلّم الفرنسية.


ثالثاً: المحترفين



تعتبر هذه القناة قفزة من نوعها فهي سوف تمكنك من اكتساب العديد من التعبيرات الفرنسية الهامة لأنها تتميز بالكثير من دروس المحادثة المتقدمة في موضوعات رئيسية كالثقافة والتعليم، بالإضافة لدروس متميزة في قواعد اللغة الفرنسية، كل هذا وأكثر تجده على هذه القناة.

صحيح أن هذه القناة لم تُصمّم  لغرض تحدث الفرنسية إلا أنها تحتوي على العديد من الفيديوهات الرائعة بالفرنسية وبترجمة إنجليزية لها وبالتالي فهي تعتبر الأفصل لكي تتقن اللغة الفرنسية.
تستمد القناة أغلب مقاطعها من الأفلام وهي وسيلة مثالية لمحترفي تحدث اللغة إذ تمكنهم من ممارستها قراءة من خلال الترجمة الظاهرة وسماعاً من خلال مشاهدة أحداث الفيلم.



** إذا كان لديكم أي استفسار أو إضافة للمقال يُمكنكم وضعه في تعليق **


** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **


*** أستودعكم في الله و شكرا ***

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

Post Top Ad

Your Ad Spot

menu-bottom